» »Unlabelled » 3 من أفضل التطبيقات الإسلامية على الآيفون التي ستفيدك كثيراً في شهر رمضان

 السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة،أعزائي الزوار هنيئاً لكم قدوم الشهر الشهر الفضيل و رمضان كريم و اعادة الله علينا و عليكم باليُمن و البركات و انه لمن المستحب استغلال هذه الاوقات الفاضلة بالعبادة و التقرب إلى الله و اعاننا الله و اياكم لما فيه الخير.

تم صنع الهواتف الذكية لتعين الانسان في حياته اليومية و تيسيرها و بما اننا الان في شهر رمضان المبارك جمعت لكم في هذا المقال ثلاث تطبيقات استفدت كثيراً منها شخصياً في رمضان و خاصة انني لم اقضه في بلدي هذه المرة و في حال كنت في حالتي فسوف ستفيد منها جداً جداً كما استفدت منها انا و إذا لا فلا تزال هنالك فائدة لك منها قد يقول البعض ان هنالك تطبيقات توفر لك جميع هذه الميزات في مكان واحد و لكن هذه التطبيقات متخصصة و اضمن لك جودتها في اداء عملها أفضل من التطبيقات الشاملة.

بعد تحميلك لهذه التطبيقات سوف تضيف لهاتفك العناصر التالية: معرفة اوقات الصلاة مع وجود منبه و خيارات اخرى ، تحديد مواقع المساجد في الخريطة مع امكانية تصدير المكان لتطبيق Google Map او خرائط آبل و بدء الملاحة عليه، ايضاً و هو التطبيق الثالث تطبيق مصحف مميز سيتيح لك تحميل الختمة المفضلة لك بأي رواية تريدها مع سلاسة في الاستخدام و مميزات عديدة.


 تطبيق إلى صلاتي:


إلى صلاتي أحد منتجات الشركة التي طالما ما ابهرتنا بتطبيقاتها "FMV" يظهر لك  هذا التطبيق أوقات الصلاة مع امكانية تفعيل منبه لتذكيرك قبل ربع ساعة من الاذان و ايضاً عند الاذان ما يميز هذه التطبيق واجهته المميزة ذات الخلفيات الخلابة ايضاً توفر مساحة تظهر لك في حال كان الوقت متأخر لأداء فرض معين مع خاصية تنبيهك بوضع هاتفك على الوضع الصامت عند اقترابك من أي مسجد و العديد من المميزات التي لم تسع هذه المساحة ان تحويها.

اسم التطبيق : Ela-Salaty
http://www.blogger-archive.com/2014/06/beste-Productivity-Mac-app-feed.html 
اصدار التطبيق : 1.5

حجم التطبيق : 115 MB

تصنيف التطبيق : مظهر حياة

عمل التطبيق : تنبيه اوقات الصلاة .

بائع/مطور التطبيق : Tarek Mansour

توافق التطبيق : iOS 6.0 أو اعلى.

سعر التطبيق : $4.99 .
 

تطبيق iMasjed:


iMasjed هو دليلك الامثل خاصة في حال كنت مغترب في بلاد غير بلاد فهذا التطبيق سيفيدك جداً لمعرفة المساجد القريبة منك مع امكانية تصدير الموقع لتطبيق خرائط جوجل أو خرائط آبل لبدء الملاحة إليه التطبيق جداً رائع و قد أفادني جداً لكن شخصياً ارى ان سعره مبالغ فيه.
  
اسم التطبيق : iMasjed
https://itunes.apple.com/us/app/imasjed/id867050240?mt=8&uo=4&at=10l6aW  
اصدار التطبيق : 1.0

حجم التطبيق : 7.0 MB

تصنيف التطبيق : سفر.

عمل التطبيق : اظهار اقرب المساجد .

بائع/مطور التطبيق : ali gayed.

توافق التطبيق : iOS 5.1.1 أو اعلى.

سعر التطبيق : $2.59 .

 تطبيق مصحف آيفون إسلام:


مصحف آيفون إسلام هو تطبيق لقراءة القرآن من هاتفك الذكي حسناً "ما الجديد هنا؟" يوفر لك هذا التطبيق امكانية تحميل عدة انواع من المصاحف بعدة روايات مع توفر خيارات عديدة اثناء القراءة و وضع القراءة الليلي و هو تطبيق مثالي لقراءة القرآن منه.

اسم التطبيق : iPhoneIslam Mus'haf
https://itunes.apple.com/us/app/iphoneislam-mushaf-mshf-ay/id328962407?mt=8&uo=4&at=10l6aW  
 اصدار التطبيق : 3.2

حجم التطبيق : 39.5 MB

تصنيف التطبيق : كتب.

عمل التطبيق : قراءة القرآن الكريم .

بائع/مطور التطبيق : Tarek Mansour.

توافق التطبيق : iOS 6.0 أو اعلى.

سعر التطبيق : $4.99 .

هذه كانت مجموعة من التطبيقات التي أفادتني كثيراً و اردت مشاركتها معكم لتعم الفائدة و أتمنى لك عزيزي قضاء رمضان مليئ بالعبادة و الطاعات و جعلنا الله و اياكم من عتقائة في هذا الشهر الفضيل أخيراً لا تنسى عزيزي القراء مشاركة الموضوع لنشر الفائدة و دعم الموقع و يمكنك الإشتراك في نشرة الموقع البريدية من الصندوق أعلاة و رمضان كريم.

ليست هناك تعليقات:

Leave a Reply